التخطي إلى المحتوى الرئيسي

sweet november.. سر التسمية والاحتفاء: يا رب إجعله سويت نوفمبر علينا



التسمية : يا رب إجعله سويت نوفمبر علينا04:21 م | الجمعة 01 نوفمبر 2019
مشهد من فيلم "سويت نوفمبر"


تصدر هاشتاج "سويت نوفمبر"، قائمة التريندات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بتدوينات تعدت الـ4 آلاف ونصف تغريدة، تزامنا مع بداية شهر نوفمبر.

رواد تويتر: يجعله سويت نوفمبر علينا 

وتنوعت التعليقات على الهاشتاج بين الساخرة والكوميكسات والدعوات، ومن أبرز ما كتب: "يجعله سويت نوفمبر بحق جاه المصطفى لحسن السنة ديه شالت ما خلّت والله". 
فيما كتب حساب يحمل اسم "مي": "شكله لا سويت نوفمبر ولا نيله، وإننا داخلين على فبراير كدا"، ودون حساب باسم ريهام رضا تعليق، مضمونه: "Hello November، ممكن تطلع سويت كدا بجد لحسن إحنا على آخرنا و الله". 
"صوت آذان الديوك مع لسعه البرد الخفيفة، الدفا تحت البطانية، هدوء ليالي الشتا الطويل، يحلاوة ليالي الشتا، يجمال البرد والدفا".. وبتلك التغريدة شارك حساب آخر بهاشتاج "سويت نوفمبر". 
ويرجع السبب وراء إطلاق "سويت نوفمبر" على الشهر الحالي لعدة أسباب، أولهما ارتباط المصطلح باسم الفيلم الشهير "sweet november"، الذي طرح 2001، بقصته الرومانسية وبطولة كلا من كيانو ريفز وتشارليز ثيرون. 
ويتحدث "سويت نوفمبر" عن قصة حب رومانسية تنشأ بين مدير تنفيذي لإعلانات وامرأة خارج جميع توقعاته يقضي شهرا واحدًا معها، فتتغير بقية حياته.
وبجانب ذلك الفيلم، ربط المصريون "نوفمبر" بشهر الحب والسعادة كونه يضم أيضا "عيد الحب المصري"، حيث يحتفل به الجميع يوم 4 أكتوبر المقبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل لعبة ببجي مهكرة جاهزة للاندرويز 2020 اخر اصدار بدون روت

تنزيل لعبة ببجي مهكرة جاهزة للاندرويز 2020 اخر اصدار  بدون روت وبعد عمل صويل من فريق AB UPDATES استطعنا اخيرا توفير لكم اللعبة الاكثر شهرة عند العرب مهكرة للاستمتاع اكثر وابهار الأصدقاء مميزات لعبة pubg mobile للاندرويد : لعبة مجانية ويمكنك صديقي ان تقوم تحميلها من اي متجر رسمي او خارجي بسهولة تامة بصيغة apk لعبة جماعية حيث يمكنك دخول منافسة قتالية مع 100 شخص من كافة البقاع وتشكيل فرق. تحتوي اللعبة 4 خرائط ذات تصميم قريب من الواقع من ناحية التضاريس كافة ومحتوى الارض من اشجار ومياه. اسلحة متنوعة في اللعبة مثل القناصات والرشاشات واسلحة بيضاء وقنابل دخانية ونارية وصوتية. مودات ووضعيات لعب مسلية جدا كاللعبة الكلاسيكس ومود الزومبي ومود القتال السريع ومود القناص الماهر والقتال السريع والحرب العشوائية. خرائط من ساحات القتال ذات مساحات شاسعة وتحتوي اسلحة كثيرة واماكن للاختباء والقنص والعديد من المركبات. امكانية اللعب فرادي او ثنائي او مع مجموعة مؤلفة من 4 لاعبين مع امكانية الدردشة معهم. تتوفر منها نسخ apk للاندرويد وios لايفون وexe للحاسوب مجانا بشكل كامل. عتاد

افضل موقع تحميل العاب مهكرة للاندرويد جاهزة 2019

  افضل موقع تحميل العاب مهكرة للاندرويد جاهزة 2019  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ان كنت من مستخدمين نظام الاندرويد وتستخدم تطبيقات كثيرة وتلعب العاب الاندرويد ستلاحظ ان اغلب الميزات والرقيات والادوات الاحترافية يتم احتكارها من قبل المطورين ولكي تحصل عليها انت مجبر لدفع اثمان كبيرة، فضلا عن المشكلة الاساسية وهي عدم توفر بطاقة دفع الكترونية، هنا تبدأ بالبحث عن نسخة مهكرة من البرنامج او اللعبة او اي شيئ، ولتسهيل البحث عليك نود ان نمنحك مجموعة من افضل مواقع العاب مهكرة من اجل تنزيل العاب مهكرة جاهزة 2019 للاندرويد بآخر اصدار لها بروابط مباشرة من ميديا فاير،