التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هيلين ميرين تحتفل بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "The Good Liar"

هيلين ميرين
هيلين ميرين


Advertisements

احتفلت النجمة الإنجليزية القديرة هيلين ميرين بالعرض الخاص لفيلمها الجديد The Good Liar، الذي 
تشارك 
في بطولته للمرة الأولى الممثل الإنجليزي الكبير إيان مكلين.
ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات من العرض الخاص للفيلم، من العاصمة الإنجليزية لندن بحضور عدد كبير من الجمهور.

ويعتبر فيلم The Good Liar أول تعاون سينمائي يجمع بين النجمة هيلين ميرين والنجم إيان مكلين، الشهير بتجسيده لشخصية الساحر "جاندالف" من ثلاثية ملك الخواتم الشهيرة.

ورغم أن نجمي الفيلم من أصول إنجليزية إلا أن حواره سيدور باللكنة الأمريكية، وهو من انتاج وإخراج بيل كوندون وتأليف جيفري هاتشر وهو مستوحى من رواية لنيكولاس سيرلز.

وتجسد النجمة هيلين ميرين في الفيلم شخصية باسم "بيتي مكليش"، ويجسد النجمة إيان مكلين في الفيلم شخصية باسم "روي كورتني"، ويشارك في بطولة الفيلم "رسل توفي" الذي يجسد شخصية باسم "ستيفن"، النجم جيم كارتر الذي يجسد شخصية باسم "فينسينت".

بالإضافة لمارك لويس جونز الذي يجسد شخصية باسم برين، وسيلين بكنز التي تجسد شخصية باسم "أنالايز"، ولوري دافيدسون التي تجسد شخصية باسم "هانس تاوب".

وتحظى النجمة الكبيرة هيلين ميرين بمسيرة فنية حافلة، عملت خلالها بالعديد من الافلام السينمائية منذ عام 1966.

وكان من أبرز الأفلام التي طرحت لها فيلم A Midsummer Night's Dream الذي طرح في عام 1968، وجسدت به هيلين شخصية باسم "هيرميا".

وفيلم The Fiendish Plot of Dr. Fu Manchu الذي طرح في عام 1980، وجسدت به هيلين شخصية باسم "أليس ريج"، وفيلم The Long Good Friday وجسدت به هيلين شخصية باسم "فيكتوريا".

وفيلم When the Whales Came الذي طرح في عام 1989، وجسدت به هيلين شخصية باسم "كليمي جينكينز"، وفي العام نفسه طرح لها فيلم The Cook، the Thief، His Wife & Her Lover الذي جسدت به شخصية باسم "جورجينا سبيكا".

ومع بداية حقبة التسعينات طرح لهيلين مجموعة من الأعمال السينمائية المميزة، أبرزها فيلم Bethune: The Making of a Hero الذي جسدت به شخصية باسم "فرانسيز بيني وفيلم The Comfort of Strangers الذي جسدت به شخصية باسم "كرولين"، وقد طرحا في عام 1990.

وفي عام 1991، طرح لهيلين ميرين فيلم Where Angels Fear to Tread وجسدت به شخصية باسم "ليلا هيريتون، ثم ظهرت في عام 1994 في فيلم The Madness of King George الذي جسدت به شخصية الملكة تشارلوت.

وفي عام 2005 طرح لهيلين فيلم بعنوان The Hitchhiker's Guide to the Galaxy وكان أول تجربة لها في الأداء الصوتي فقط، وفي عام 2007 زاملت النجم نيكولاس كيدج في بطولة الجزء الثاني من سلسل أفلام المغامرة الشهيرة National Treasure: Book of Secrets.
وعادت النجمة هيلين ميرين من جديد للأداء الصوتي بمشاركتها في أداء صوت أحد الشخصيات الرئيسية بفيلم الرسوم المتحركة Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل لعبة ببجي مهكرة جاهزة للاندرويز 2020 اخر اصدار بدون روت

تنزيل لعبة ببجي مهكرة جاهزة للاندرويز 2020 اخر اصدار  بدون روت وبعد عمل صويل من فريق AB UPDATES استطعنا اخيرا توفير لكم اللعبة الاكثر شهرة عند العرب مهكرة للاستمتاع اكثر وابهار الأصدقاء مميزات لعبة pubg mobile للاندرويد : لعبة مجانية ويمكنك صديقي ان تقوم تحميلها من اي متجر رسمي او خارجي بسهولة تامة بصيغة apk لعبة جماعية حيث يمكنك دخول منافسة قتالية مع 100 شخص من كافة البقاع وتشكيل فرق. تحتوي اللعبة 4 خرائط ذات تصميم قريب من الواقع من ناحية التضاريس كافة ومحتوى الارض من اشجار ومياه. اسلحة متنوعة في اللعبة مثل القناصات والرشاشات واسلحة بيضاء وقنابل دخانية ونارية وصوتية. مودات ووضعيات لعب مسلية جدا كاللعبة الكلاسيكس ومود الزومبي ومود القتال السريع ومود القناص الماهر والقتال السريع والحرب العشوائية. خرائط من ساحات القتال ذات مساحات شاسعة وتحتوي اسلحة كثيرة واماكن للاختباء والقنص والعديد من المركبات. امكانية اللعب فرادي او ثنائي او مع مجموعة مؤلفة من 4 لاعبين مع امكانية الدردشة معهم. تتوفر منها نسخ apk للاندرويد وios لايفون وexe للحاسوب مجانا بشكل كامل. عتاد

افضل موقع تحميل العاب مهكرة للاندرويد جاهزة 2019

  افضل موقع تحميل العاب مهكرة للاندرويد جاهزة 2019  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ان كنت من مستخدمين نظام الاندرويد وتستخدم تطبيقات كثيرة وتلعب العاب الاندرويد ستلاحظ ان اغلب الميزات والرقيات والادوات الاحترافية يتم احتكارها من قبل المطورين ولكي تحصل عليها انت مجبر لدفع اثمان كبيرة، فضلا عن المشكلة الاساسية وهي عدم توفر بطاقة دفع الكترونية، هنا تبدأ بالبحث عن نسخة مهكرة من البرنامج او اللعبة او اي شيئ، ولتسهيل البحث عليك نود ان نمنحك مجموعة من افضل مواقع العاب مهكرة من اجل تنزيل العاب مهكرة جاهزة 2019 للاندرويد بآخر اصدار لها بروابط مباشرة من ميديا فاير،

sweet november.. سر التسمية والاحتفاء: يا رب إجعله سويت نوفمبر علينا

التسمية : يا رب إجعله سويت نوفمبر علينا04:21 م | الجمعة 01 نوفمبر 2019 تصدر هاشتاج "سويت نوفمبر"، قائمة التريندات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بتدوينات تعدت الـ4 آلاف ونصف تغريدة، تزامنا مع بداية شهر نوفمبر. رواد تويتر: يجعله سويت نوفمبر علينا  وتنوعت التعليقات على الهاشتاج بين الساخرة والكوميكسات والدعوات، ومن أبرز ما كتب: "يجعله سويت نوفمبر بحق جاه المصطفى لحسن السنة ديه شالت ما خلّت والله".  فيما كتب حساب يحمل اسم "مي": "شكله لا سويت نوفمبر ولا نيله، وإننا داخلين على فبراير كدا"، ودون حساب باسم ريهام رضا تعليق، مضمونه: "Hello November، ممكن تطلع سويت كدا بجد لحسن إحنا على آخرنا و الله".  "صوت آذان الديوك مع لسعه البرد الخفيفة، الدفا تحت البطانية، هدوء ليالي الشتا الطويل، يحلاوة ليالي الشتا، يجمال البرد والدفا".. وبتلك التغريدة شارك حساب آخر بهاشتاج "سويت نوفمبر".  ويرجع السبب وراء إطلاق "سويت نوفمبر" على الشهر الحالي لعدة أسبا